إجراءات تقديم الشكاية

يضع التجاري بنك على ذمة عملائه وغير عملائه عدة وسائل لتقديم شكوى أو طلب خدمة / معلومة أو اقتراح.

كيف تقوم بتقديم الشكاية الخاصة بك

  • في الوكالة: إذا كنت عميلا لدى التجاري بنك فإن المستشار الخاص بك و/أو مرشد العملاء يكون جهة اتصالك الرئيسية. بإمكانك الحصول على بيانات وكالتك على موقع واب البنك. إذا لم تكن من عملاء التجاري بنك بإمكانك إيداع طلبك مباشرة في مقر البنك.

  • مركز العلاقة مع العملاء: بإمكانك التواصل مع مركز العلاقة مع العملاء على الرقم 300 111 71 و عبر إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي: relation.client@attijaribank.com.tn.

  • على موقع الواب: بإمكانك تعمير الاستمارة المتوفرة على موقع واب البنك أو على منصة www.attijarirealtime.com.tn.

تتعهد خدماتنا بالإقرار باستلام طلبك في أجل يوم عمل واحد (01) من تاريخ الاستلام، وإرسال الرد إليك خلال خمسة عشر (15) يومًا تقويميًا، بما في ذلك أجل إقرار الاستلام.

في حالة تواصل الخلاف رغم المحاولات العديدة والتبادل مع البنك بإمكانك اللجوء بصفة مجانية إلى الوساطة عبر توفير المستندات المكتوبة الممكنة والرسائل الالكترونية.

بصفته مستقلا، يعالج الوسيط وضعيتك وفقا للقانون وبشكل عادل وسيقدم لك الإجابة في أجل شهرين.

الوسيط

الصادق بلعيد

  • العنوان: عدد 1، نهج مدينة القطيف – 2037، حي النصر 2، تونس

  • الهاتف: 440422 98 / 026 817 71 / الفاكس: 341 817 71

  • البريد الالكتروني: s.belkaid@gnet.tn